المدونة

نصائح طبخ سوف تتعلميها من العمل في المطاعم

نصائح طبخ سوف تتعلميها من العمل في المطاعم

إليكي نصائح طبخ سوف تتعلميها من العمل في المطاعم ، و ذلك سواء كنتي قد بدأتي للتو في الطبخ في المنزل ، أو قد عملتي لسنوات في مطابخ محترفة ، فيجب أن تعلمي أن دائما هناك تقنيات جديدة للطبخ .

و الآن سوف تكتشفين بعض أسرار و حيل الطبخ ، و ذلك من قبل الطهاه الكنديين المحترفين ، و جميعها نتائجها مضمونة في مساعدتك في مهمة الطبخ في المنزل .

تذوقي الطعام عند تحضيره

تذوقي الطعام الذي تقومين بتحضيره في أثناء مراحل الإعداد و الطهي ! في الواقع ، حتى في المطابخ المحترفة هذه النصيحة هي عادة متكررة . هناك عدد كبير جدا من الذين يحضرون الطعام في المنزل يقومون فقط بإتباع وصفة معينة ، أو تحضير الطعام بدون أي تذوق له في أثناء مراحل الإعداد ، و غالبا ما تكون النتيجة النهائية غير مرضية . و نحن في ذلك الوقت نقوم بإلقاء اللوم على أن الوصفة السيئة ، و لكن حتى و لو كانت الوصفة سيئة يمكن أن تكون النهاية أفضل ، و ذلك من خلال التّذوق في أثناء مراحل الإعداد و الطهي ، و التغيير أو التبديل في المكونات و التوابل في أثناء طهي الطعام .

شراء التوابل عالية الجودة من مصدر موثوق فيه

إذا كنتي تقومين بشراء و استخدام التوابل الجافة أو المحفوظة ، يجب أن تعثري على مصدر يبيع أنواع كثيرة و يهتم بكون هذه التوابل طازجة . من الأفضل أن تقومي فقط بشراء التوابل الجافة التي تحتاجينها ، و ذلك لأن هذه التوابل تتعفن بسرعة في خزانة مطبخك .

 لا تقلقي من استخدام الملح

الملح هو أكثر شيء يجب تعلم كيفية استخدامه ، و ذلك من قبل الطهاه المبتدئين في المنزل ، أو في المطابخ المحترفة . التوابل الممتازة التي توضع على الطعام ، و طهي الطعام بشكل ممتاز ، هذه الأشياء في حد ذاتها مهارات طبخ .

دائما قومي بتجفيف المكونات قبل البدء في شويها

يجب دائما أن نجفف اللحوم و الأسماك قبل طهيها ، لأن ذلك يعمل على جعلها غير قاسية بعد الطهي ، و ظهور علامات الشوي على المكون ، و ذلك إذا كانت طريقة الطهي هي الشوي ، و بالطبع ذلك يضيف مظهر أجمل للمكون .

 لا تقومي أبدا بطهي اللحوم و الأسماك و هي باردة

عندما تقومي بطهي البروتينات (اللحوم، الأسماك ، الدجاج، و غيرهم) يجب أن تتركيهم في درجة حرارة الغرفة ، و ذلك قبل تعريضهم لأي حرارة  ، و ذلك سيجعل المكون مطهي بشكل ممتاز ، و أيضا سيأخذ المكون وقت أقل في الطهي .

مشاركة & طباعة

لا توجد تعليقات

اترك تعليق


مشاركة