3 طرق لتهدئة حرارة الطعام الحار

3 طرق لتهدئة حرارة الطعام الحار

سوف نقدم لكم في هذه المقالة 3 طرق لتهدئة حرارة الطعام ، أحيانا تكون حرارة الطعام غير متوقعة تماما. تقومي بعمل وصفه وتجدي أنها غير صالحة للأكل. وذلك ربما كان بسبب أنك أضفتي فلفل الكايين الحار بوفرة شديدة .

1- إضافة منتجات الألبان

المركب المسؤول عن الحرارة يسمى (الكابسايسين) ، و هو قابل للذوبان في الدهون ، لذلك الماء وحده لن يزيل هذه الحرارة . دمج منتج من منتجات الألبان الغنية بالدسم مع الطعام الحار ، يعتبر هو أفضل حل لإزالة الحرارة . يوجد في منتجات الألبان بروتين يسمى (الكازين) ، و هو لها تأثير مشابهه لمركب (الكابسايسين) ، و بذلك يمكنك معالجة الفلفل الحار بواسطة الكريمة الحامضة أو تقديم سلطة الخيار و الزبادي بجانب اللحوم الحاره جدا .

2- إلهاء الأعصاب عن الحرارة

يمكنك أن تستخدمي الأطعمة ذات الملمس الخشن أو القاسي ، لأنه سيعمل على صرف انتباه الأعصاب ، و ذلك بسبب وجود إحساس مختلف يقوم بإلهاء الأعصاب عن الحرارة . قومي بتجربة خلط الطعام الحار مع الأرز ، أو تقديمه بجانب هذا الطعام ، و من الممكن أيضا تقديمه بجانب (الخبز المحمص ، الرقائق الجافة أو المقرمشات) .

3- طهي المزيد من نفس الطعام

يمكنك تخفيف الحرارة عن الطعام الحار عن طريق طهي المزيد من نفس الطعام ، ثم قومي بمزجهم سويا . أيضا يمكنك إتباع هذه الطريقة مع الأطعمة شديدة التملح .

مشاركة & طباعة

من المنتدى: الأسئلة الأكثر قراءة

لا توجد تعليقات

    اترك تعليق