طريقة تقشير الرمان بسهولة

طريقة تقشير الرمان بسهولة

نتطرق في مقالتنا هذه إلى طريقة تقشير الرمان بسهولة بصرف النظر عن تقشير البنجر المطبوخ الرمان يسبب الكثير من البقع صعبة الإزالة أثناء تقشيره، و لكن تقشير الرمان في أثناء غمره بالماء يجعل عملية التقشير سهلة و خالية من المتاعب .

طريقة تقشير الرمان :

هناك العديد من الطرق لتقشير الرمان و أيضا أدوات مخصصة يمكن شراؤها لذلك ، و لكن من خلال التجربة الشخصية أعتقد أن الحل الأمثل لتقشير الرمان بدون إحداث الفوضى هو (طريقة تحت الماء) .

1- قومي بقطع و إزالة رأس أو قمة حبة الرمان .

2- قومي بعمل قطع خفيف أي غير عميق في حبة الرمان ، و ذلك سيكون على هيئة أربعة أرباع . بعد ذلك ، قومي بقطع خفيف من خلال القشرة الخارجية فقط ، و ذلك حتى تتم إزالة القشرة بشكل بسيط .

3- قومي بتفريق الأربعة أجزاء عن بعضهم البعض بلطف ، و ذلك باستخدام أصابعك . و الآن هذه هي المرحلة الشيقة و الحماسية ، في حالة إذا كنتي من الأمهات المرحات مع أطفالك ، و تحبي أن يقوموا بمساعدتك . إذا كنتي تكرهين التنظيف ، كل ما عليكي فعله هو أن تخبري أطفالك بأن هناك مفاجأة في مكان ما بغرفتهم ، و عندما يذهبوا للبحث عن المفاجأة ، قومي بسرعة بالبدء في هذا الجزء القادم بنفسك .

4- قومي بإنزال ربع من الأرباع التي قمتي بعملها مسبقا في حبة الرمان إلى وعاء من الماء البارد (تأكدي من اختيار وعاء كبير للعمل فيه بكلتا اليدين) . قومي بدفع البذور بلطف حتى يتم إنزالها في وعاء الماء . البذور لن تتطاير في كل مكان كالمعتاد و ذلك بسبب أنها تحت الماء .

5- البذور سوف تغوص إلى أسفل وعاء الماء ، و يمكنك أن تزيلي الطبقة البيضاء الداخلية للرمان ، و هي ستكون طافية على سطح الماء .

6- و الآن يمكنك تناول الرمان بواسطة الملعقة ، أو إضافته إلى الزبادي أو الشوفان ، أو الحصول على عصير رمان لذيذ .

مشاركة & طباعة

من المنتدى: الأسئلة الأكثر قراءة

لا توجد تعليقات

اترك تعليق