ما هو أفضل نوع عجانة؟

المنتدىتصنيف: أدوات الطبخما هو أفضل نوع عجانة؟
مريم إدارة الموقع طرحت منذ 4 سنوات
1 الإجابات
براء تلو answered 4 سنوات

Breville BEM800XL Scraper Mixer Pro 5-Quart Die-Cast Stand Mixer:

تتميز هذه الآلة بأنها أنيقة وسهلة الاستخدام، ولديها وظيقة التحكم الإلكتروني المزودة بـ12 سرعة، ومزودة بجهاز توقيت بميزة الإغلاق التلقائي، ويوجد بها وحدة التخزين السلك الداخلية لإبقائها بداخلها عندما لا تكون قيد الاستعمال .

 

:Hamilton Beach 6-Speed Classic Stand Mixer

تتميز هذه الآلة بأن قوة محركها يبلغ 300 واط، وبوعاء سعته 3.5 لتر، كما أنه يوجد بها 6 خيارات مختلفة للسرعة، ويأتي معها 3 ملحقات يدوية : خفاقة، ومضرب، وخطاف للعجين .

 

KitchenAid Artisan Mini Premium Tilt-Head Stand Mixer:

تتميز هذه الآلة بأنها صغيرة الحجم، وبوعاء سعته 3.5 لتر مصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ، مع وجود 10 خيارات للسرعة .

 

:Cuisinart 5.5-Quart Stand Mixer

تتميز هذه الآلة بأن قوة محركها يبلغ 500 واط، وبوعاء سعته 5.5 لتر مصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ، وتعمل بشكل سريع، مع وجود 12 خيار للسرعة متنوع، كما يأتي معها : مضرب، وخطاف للعجين، وخفاقة، وواقي طرطشة، وصنبور الماء .

 

:Hamilton Beach 6-Speed Classic Stand Mixer

تتميز هذه الآلة بأنها مصنوعة بمتانة، وقوة محركها يبلغ 400 واط، وبوعاء سعته 4.5 لتر مقاوم للصدأ مع مقبض، مع وجود 12 خيار للسرعة، ويأتي معها ملحقات التالية : مضرب، وخطاف عجين، وخفاقة، ودرع سكب للحماية من الرذاذ .

 

:CHEFTRONIC 5.5-Quart Bowl Electric Stand Mixer

تتميز هذه الآلة بأنها مصممة بشكل مانع للانزلاق، وقوة محركها 650 واط، وبوعاء سعته 5.5 لتر، ويأتي معها مجموعة من الملحقات المتنوعة : خطاف العجين، وخقاقة، وخفاقة يدوية، وواقي طرطشة .

 

:Hamilton Beach 6-speed Classic Stand Mixer

تتميز هذه الآلة بأن قوة محركها 290 واط، وتحتوي على 6 سرعات، وتأتي هذه الآلة مع خافق مزدوج، وخافق منفرد، وخطافات عجين مزدوجة .

التصنيفات

الكاتب

Avatar

مشاركة & طباعة

من المنتدى: الأسئلة الأكثر قراءة